Latest News

Adguard - منع الإعلانات بدون الجذر v4.0.79 - FileCR

تحميل مجاني Adguard – حظر الإعلانات بدون Root Premium MOD Version Unlocked Ad-Free APK لهواتف Android والأجهزة اللوحية. هذه هي أفضل طريقة للقضاء على الإعلانات المتطفلة والتتبع عبر الإنترنت وحماية جهازك من البرامج الضارة.

نظرة عامة على Adguard Premium APK لنظام Android

AdGuard هي أفضل طريقة للقضاء على الإعلانات المتطفلة والتتبع عبر الإنترنت وحماية جهازك من البرامج الضارة. اجعل تصفح الويب أسرع وأكثر أمانًا وراحة مع AdGuard!

AdGuard هو مانع إعلانات فريد من نوعه بدون جذر لنظام Android يزيل الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ، ويحمي خصوصيتك ، ويساعدك على إدارة تطبيقاتك.
من السهل إعداده والمضي قدمًا ولكنه قوي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة – فهو يحتوي على كل ما تحتاجه من أي وقت مضى من أداة Android Adblock ، ويعمل على كل من الأجهزة التي لم يتم الوصول إليها من الجذر.

لماذا تختار Adguard Premium APK؟

كتل الإعلانات في كل مكان:

  • حظر في جميع أنحاء النظام بأكمله. يتضمن ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في تطبيقاتك المفضلة والمتصفحات والألعاب وأي موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر العشرات من فلاتر الإعلانات ويتم تحديثها بانتظام ، مما يضمن أفضل جودة للتصفية.

يهتم بخصوصيتك:

  • نحن نقدر خصوصية بياناتك قبل أي شيء آخر. باستخدام AdGuard ، ستكون في مأمن من أجهزة التتبع عبر الإنترنت وأنظمة التحليلات الكامنة على الويب لسرقة معلوماتك الحساسة.

يحفظ حركة المرور الخاصة بك:

  • المزيد من الإعلانات المحظورة يعني تحميل عدد أقل من الإعلانات. عدد أقل من الإعلانات المحملة يعني توفير المزيد من حركة المرور. الرياضيات البسيطة بواسطة AdGuard! قم بتنزيل ملف apk وتثبيت التطبيق وقضاء حركة المرور الخاصة بك على الأشياء التي تريدها بدلاً من إهدارها على الإعلانات الشرهة.

أنت تظل متحكمًا:

  • إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وأنت تقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة كبيرة من الإعدادات – بدءًا من الجزء العلوي الأساسي – وأداة إدارة التطبيقات في تخصيص التصفية حسب رغبتك.

إدارة تطبيقاتك:

  • يمكنك إغلاق الوصول إلى الهاتف الخلوي / WiFi تمامًا لأي تطبيق بنفس سرعة استعادته. وبالتالي ، يمكنك التحكم في التطبيقات التي تنقل البيانات.

تخصيص التصفية:

  • ألا تريد تصفية تطبيق أو متصفح معين لأي سبب من الأسباب؟ لا مشكلة – نقرة واحدة ، وهي مستبعدة من التصفية.
Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -