Latest News

أهم 5 أسرار للتسويق عبر الإنترنت لرواد الأعمال

هل أنت رائد أعمال يبحث بشدة عن طرق للترويج لمنتجك أو خدمتك على الإنترنت؟ هل جربت طرقًا مختلفة ولكن لا يبدو أن أيًا منها يعمل؟ حسنًا ، أنت محظوظ لأن هذه المقالة تحتوي على أهم خمسة أسرار للتسويق عبر الإنترنت الفعال. اقرأ وفهم وطبِّق النصائح الواردة أدناه وستزيد أرباحك في لمح البصر!

1. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي لتأييد منتجك أو خدمتك

قم بإعداد Facebook و Twitter و Tumblr وحسابات الشبكات الاجتماعية الأخرى للترويج لشركتك أو عملك عبر الإنترنت. قم بشكل متكرر بعمل منشورات ذات صلة تجذب انتباه المتابعين المهتمين والعملاء المحتملين. لا تنس إضافة روابط تشير إلى موقع الويب الرئيسي لشركتك من أجل تحسين تصنيف الويب الخاص بك.

2. إنشاء مدونة

اشترك في مدونات Web 2.0 مثل WordPress وابدأ في إنشاء منشورات حول عملك. اربط مدونتك بحساباتك على Facebook و Twitter و Tumblr أيضًا حتى يتم تحديث متابعيك دائمًا بآخر منشورات المدونة الخاصة بك.

3. التعليق على المدونات المماثلة

ابحث عن المدونات التي تنتمي إلى نفس فئة عملك. اقرأ المشاركات الأخيرة التي نشرها المالك وأضف التعليقات ذات الصلة بالموضوع. من المهم أن يكون تعليقك ثاقبًا ومفيدًا ، وإلا فستجده محركات البحث مشبوهة خاصة إذا

4. تحقق باستمرار من الروابط الخلفية

هناك العديد من الموارد عبر الإنترنت التي يمكنها التحقق من عدد الروابط الخلفية الفعالة التي تشير إلى موقع الويب الخاص بك. يعد موقع Yahoo’s Site Explorer أحد أفضل الأدوات المتاحة على الإنترنت اليوم. ما عليك سوى زيارة Site Explorer ، واكتب عنوان URL الخاص بك وستجد نتائج جميع المواقع التي ترتبط بك مرة أخرى. من الجيد معرفة عدد الروابط التي لديك حتى تعرف مقدار العمل الذي ما زلت بحاجة إلى القيام به والتقنيات التي لا تحقق نتائج.

5. استخدام تقنيات تحسين محركات البحث

الطريقة الأخيرة هي استخدام تحسين محرك البحث أو تحسين محركات البحث لتحسين حملة التسويق عبر الإنترنت. تساعدك هذه الطريقة على جذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك وإنشاء سمعة مستقرة داخل مجتمع الويب. نتيجة لذلك ، سوف يسمع الكثير والكثير من الناس عن منتجك أو خدمتك ، وبالتالي زيادة قدراتك المدرة للدخل. بعض من أفضل تقنيات تحسين محركات البحث التي يمكنك استخدامها هي إرسال مقالات فريدة إلى الدلائل ، وتحميل مقاطع فيديو إبداعية إلى مواقع مشاركة الفيديو ، واستخدام العلامات الوصفية ، والتعليق على المنتديات وغير ذلك الكثير. تأكد من الاستفادة من هذه الأساليب حتى تتمكن من رؤية تحسن كبير في تصنيفات موقع الويب الخاص بك على الإنترنت.

Source by Rob J. Lawrence

Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -