Latest News

Optimize Your Exercise Program For Effective Weight Loss

قم بتحسين برنامج التمرين الخاص بك لفقدان الوزن بشكل فعال

قم بتحسين برنامج التمرين الخاص بك لفقدان الوزن بشكل فعال


تقليل الالتهابات وتجنب الأمراض

تسبب السموم الموجودة في الدم زيادة الالتهاب والسمية في الجسم ، وتزيد من حالات المرض المرتبطة بالإرهاق وركود التمثيل الغذائي. يقول الخبراء إن الأشخاص الذين يمارسون الرياضة يزيدون من الدورة الدموية ويزيلون السموم من الجسم ويقللون من الآثار الضارة للتركيزات السامة. عندما تتم ممارسة الرياضة بشكل روتيني ، ستقلل من خطر الإصابة بالأمراض وتزيد من طاقتك الحيوية. ادخل في روتين التمرين.

قم بتحريك التمرين على فترات

يعد التدريب المتقطع الهوائي طريقة رائعة لتحقيق أقصى استفادة من التمرين وتحسين روتين التمرين. تستخدم لسنوات من قبل الرياضيين المحترفين ، إنها تقنية فعالة لزيادة اللياقة وتوحيد العضلات. من خلال تسريع حركتك بسرعة ، يمكنك تحدي عضلاتك ، وزيادة التمثيل الغذائي ، وحرق المزيد من السعرات الحرارية. إذا كنت تمشي ، على سبيل المثال ، فقم بتكثيف تمرينك بالركض مع فترات متباعدة من المشي. مثال آخر هو التبديل بين الركض السريع على فترات مع روتين الركض المعتاد. مع التدريب المتقطع الهوائي ، ستحرق المزيد من السعرات الحرارية ، وتزيد من قدرتك الهوائية ، وتبقي الملل بعيدًا.

احرق المزيد من السعرات الحرارية مع تمارين القوة

من خلال أداء تمارين المقاومة مع الأوزان في جلسات من 20 إلى 30 دقيقة 3 مرات على الأقل في الأسبوع ، يمكنك زيادة كتلة العضلات الهزيلة ، والحصول على مظهر أنيق ومنغم ، وتحفيز عقلك على إطلاق الناقلات العصبية "التي تشعر بالراحة" في مجرى الدم. يمكن أن يؤدي الجهاز العضلي الأقوى أداءً أفضل في التمارين الهوائية ويستهلك المزيد من السعرات الحرارية. تحدى عضلاتك برفع الأوزان الحرة أو الدمبل أو الحديد أو استخدم آلة مقاومة الأثقال. تتطلب العضلات الأكبر حجمًا مزيدًا من السعرات الحرارية للحفاظ عليها ، وقد تحرق المزيد من السعرات الحرارية طوال اليوم - حتى أثناء الراحة.

تمتد من أجل النجوم

Adding stretching before working out can help you perform your exercise better and burn more calories. Simple techniques to moderately flex and extend your joints will protect your body from injury and free stiffened joints and tense muscles. However, do not overextend the joints before a workout or running routine, this may cause spasms or inflammation in the joints and tendons. In addition to stretching, try a quick jog in place before a workout; this will warm up your muscles and increase blood flow in a controlled manner. Stretching can also help you relax and enable your body to use oxygen at an optimum. Yoga, for instance, is an exercise that increases flexibility of tendons and ligaments, produces good brain chemicals for mental health, and strengthens the support structures of the body.

Be Creative and Get Moving

صمم روتين التمرين ليشمل ما تستمتع به ، وقدراتك البدنية الحالية ، ومقدار الوقت الذي يجب أن تخصصه. يمكن أن تؤدي خطة التمرين إلى فوائد عظيمة لعقلك أيضًا ، حيث توفر مواد كيميائية "للشعور بالرضا" تقلل من القلق وتجنب الاكتئاب. يمكن أن يتضمن روتينك طرقًا مبتكرة لزيادة النشاط بعدة طرق مختلفة. استخدم الدرج بدلاً من المصعد ، أو اصعد إلى محطة الحافلات التالية قبل الصعود إلى الطائرة ، أو قف على مكتبك لفترة من الوقت كل يوم. يمكن أن يؤدي الإبداع في التمرين إلى زيادة الوقت الإضافي وتقديم نتائج جيدة تحفزك على الاستمرار في المظهر والشعور بشكل أفضل. ما تأكله مهم جدًا ، لكن أجسامنا صُممت لتتحرك وتتحرك كثيرًا.

Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -