Latest News

ضمان الوصول العادل إلى الرعاية الصحية لمجتمعاتنا | جونز هوبكنز ميديسن

تم النشر في ٤ مارس ٢٠٢١

مستشفى جونز هوبكنز لجميع الأطفال ، قسم الطوارئ.

تلتزم Johns Hopkins Medicine بتقديم رعاية عادلة للجميع ، مع تحسين صحة وعافية مرضانا وموظفينا والمقيمين في جميع المجتمعات المجاورة لنا.

لقد جعل جائحة COVID-19 الفوارق الصحية الحالية أكثر وضوحًا. في ضوء هذا القلق ، ستواصل Johns Hopkins Medicine تطوير طرق جديدة للوصول إلى جميع السكان – مع مراعاة خاصة للفئات الضعيفة – لتوفير الوصول إلى المعلومات والخدمات الأساسية حول COVID-19. وتشمل هذه الاختبارات وخيارات الرعاية والعلاجات المحتملة وأفضل الممارسات لمنع انتشار المرض وموارد الدعم العاطفي وخيارات الوصول إلى اللغة وغير ذلك الكثير.

مع توفر اللقاحات عالية الفعالية الآن لنا وفقًا لتوزيع الإمدادات الحكومية ، فإننا نركز على ضمان الوصول العادل إلى لقاحات COVID-19 للسكان المؤهلين. للمساعدة في تحقيق ذلك ، حشدت Johns Hopkins Medicine فريق عمل متعدد التخصصات يركز بشكل خاص على توزيع اللقاحات ، مع دمج الإنصاف والشمول في مؤسسته.

من خلال فريق العمل هذا ، نواصل الوصول إلى جميع مرضانا والمجتمعات المجاورة لنا وموظفينا بعدة طرق:

رسم mychart

ماي تشارت (متوفر باللغتين الإنجليزية والإسبانية.) هو موقع ويب آمن يوفر لك أحدث المعلومات الطبية المتاحة لك حول رعايتك وفريق الرعاية الصحية الخاص بك.

جهود للوصول إلى مرضانا

مع استمرار الوكالات الحكومية في فتح أهلية اللقاح لمجموعات سكانية معينة ، تقدم Johns Hopkins Medicine معلومات لمرضانا وإمكانية الوصول إلى الموارد من خلال نظام السجل الصحي الإلكتروني MyChart ورسائل البريد الإلكتروني المباشرة وموقعنا الإلكتروني ومحتوى الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي ، وكذلك من خلال صحتنا مقدمي الرعاية والأطباء المحولين الآخرين. الأهم من ذلك ، نحن نضمن أنه يمكننا الوصول إلى مرضانا الذين قد يكون لديهم وصول محدود للكمبيوتر أو النطاق العريض من خلال توفير مركز اتصال هاتفي مخصص لإعلام المرضى بتوافر اللقاح. كما نشارك المعلومات من خلال وسائل الإعلام والأخبار المحلية ، وكذلك من خلال مشاركة الموارد من خلال البرامج المجتمعية الشريكة. نحن ملتزمون بضمان حصول مرضانا الذين يرغبون في التطعيم على المعلومات التي يحتاجون إليها – وفي النهاية اللقاح ، كما تسمح به مخصصات الإمداد لدينا.

اقرأ المزيد عن الجهود المبذولة للوصول إلى مرضانا

التواصل مع المجتمعات المجاورة لنا

باص المجتمع باي فيو

افتتح مركز جونز هوبكنز بايفيو الطبي موقعًا للاختبار عبر السيارة لإحالات مرضى COVID-19 وغيرها من المجموعات ذات الأولوية المحددة.

لدى Johns Hopkins Medicine أيضًا شراكات وبرامج مختلفة للوصول إلى جيراننا في المجتمعات المجاورة. على سبيل المثال ، يواصل مقدمو خدماتنا في ماريلاند وواشنطن العاصمة التعاون مع الحكومات المحلية للمساعدة في تطعيم مجموعات معينة ، مثل موظفي المدارس العامة. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نذهب في الموقع إلى مختلف مرافق سكنية لكبار السن لتطعيم هؤلاء السكان المعرضين للخطر بشكل كبير اين يسكنون. نحن نعمل أيضًا بشكل وثيق مع النظام الطبي بجامعة ماريلاند لتشغيل المستشفى الميداني لمركز مؤتمرات بالتيمور ، والذي يقدم اختبار COVID-19 ، العلاج بالتسريب بالأجسام المضادة وحيدة النسيلةوالتطعيمات وكذلك الرعاية السريرية.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتعبئة الفرق التي تخرج إلى المجتمع لتقديم الخدمات ، بما في ذلك الاختبار والتطعيمات في الداخل الأحياء التي شهدت أعدادًا كبيرة من أمراض COVID-19. في جهد تعاوني بين مكتب التنوع والشمول والمساواة الصحية بجامعة جونز هوبكنز الطبية ، و Johns Hopkins Medicine Language Services ، و سنترو سول، برنامج تجريبي جديد – يسمى Juntos – ساعد في توفير موارد عادلة لمرضانا الداخليين الناطقين بالإسبانية المصابين بـ COVID-19. نحن نستفيد أيضًا من العلاقات الراسخة مع المجتمع والمنظمات الدينية لنشر المعلومات حول اللقاح.

اقرأ المزيد عن وصولنا إلى المجتمعات المجاورة

التواصل مع موظفينا

مركز القيادة heic

مركز قيادة الحوادث

بالإضافة إلى ذلك ، يتعاون مركز قيادة الحوادث على مستوى نظام الرعاية الصحية لدينا ومجالس التنوع لدينا للوصول إلى موظفينا عبر أدوارهم المختلفة داخل نظام الرعاية الصحية لضمان حصولهم على جميع معلومات اللقاح وإمكانية الوصول التي يحتاجون إليها. كما هو الحال مع مرضانا ، فإننا نستفيد من MyChart لجدولة مواعيد اللقاحات والإشعارات. لمزيد من تمكين ذلك ، قمنا بإنشاء محطات تنشيط ودعم MyChart في مستشفياتنا للتأكد من أن الأفراد الذين لا يعتمد عملهم على الكمبيوتر سيتلقون المساعدة في تأمين المواعيد.

لقد أنشأنا أيضًا خطًا هاتفيًا خاصًا للأفراد الذين يفتقرون إلى الوصول إلى الكمبيوتر أو الذين قد يواجهون تحديات تقنية في الوصول إلى موعد لقاح. مع العلم أن الموظفين المختلفين يتلقون المعلومات بطرق مختلفة ، قمنا بتطوير وسائل اتصال متعددة – بما في ذلك العلامات ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية وموقع ويب داخلي مخصص ، من بين أمور أخرى – للمساعدة في توفير المعلومات الهامة لموظفينا.

في جونز هوبكنز ميديسن ، ما زلنا نركز على إنشاء برامج فعالة وذات مغزى للتأكد من أن موظفينا ومرضانا والمجتمعات المجاورة يشعرون أن لديهم المعلومات والوصول إلى موارد COVID-19 للبقاء على اطلاع وبصحة جيدة.

لمزيد من المعلومات حول COVID-19 وموارد مهمة. لمزيد من المعلومات حول لقاح COVID-19.

اقرأ المزيد عن الجهود المبذولة للتعامل مع موظفينا

Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -