Latest News

كيف تبدأ عملية التبني ؟


كيف تبدأ عملية التبني ؟

  كيف تبدأ عملية التبني ؟



عندما تريد توسيع عائلتك ، سيتعين عليك التنقل في بعض القنوات إذا كنت تخطط للتبني. يمكن أن تكون بعض عمليات التبني بسيطة وتستغرق وقتًا أقل لإكمالها بينما قد يستغرق البعض الآخر سنوات وتكون أكثر تعقيدًا بعض الشيء. بشكل عام ، على الرغم من أن العملية عادة لا تكون محبطة أو مستهلكة للوقت أو مكلفة كما يتوقع الكثير من الناس. 


هناك عدة خطوات في عملية تبني طفل ، والتي تم تقسيمها بحيث يسهل عليك فهم ما يخبئ لك. قد تختلف العملية ، على الرغم من ذلك ، اعتمادًا على تفاصيل حالتك بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة للأطفال وكذلك والدي الطفل الذي ترغب في تبنيه. 


دعنا ننتقل إلى الخطوات العامة التي يمكنك توقعها عند المرور بعملية تبني طفل. 


قم ببحث 


يريد الكثير من الناس القفز إلى التبني دون معرفة التفاصيل الكاملة لما يخبئه لهم ، مما قد يؤدي إلى الكثير من المفاجآت على طول الطريق. يوصى بالتحدث مع الآباء الآخرين بالتبني ، وربما حتى الانضمام إلى مجموعة دعم لاكتساب المزيد من الأفكار حول كيف يمكن أن تكون التجربة وكيف تختلف من شخص لآخر. 


ستُطرح عليك أيضًا بعض الأسئلة المهمة ، والتي سترغب في البدء في التفكير فيها في أقرب وقت ممكن. الأسئلة التي سيتم طرحها عليك تشمل: 


هل أنت مهتم بتبني طفل أكبر سنًا أو مولودًا جديدًا؟ 


هل تتطلع إلى التبني دوليًا أو محليًا؟ 


هل ستكون منفتحًا على تبني طفل من جنس مختلف؟ 


ابحث عن محترفين للعمل معهم 


نظرًا للمقدار الذي يتم إجراؤه في عملية التبني ، سترغب في العمل مع وكالة التبني أو محامي التبني في فريسنو ، كاليفورنيا. سيتمكن هؤلاء المحترفون من مساعدتك على طول الطريق ، بما في ذلك المساعدة في ملء الأوراق اللازمة والوفاء بالالتزامات القانونية ، مثل الحصول على تقييم منزلي يقوم به أخصائي اجتماعي مرخص. عندما يتعلق الأمر بالتبني المنزلي ، ستتلقى أيضًا المشورة وسيتم فحص الأمهات المواليد المحتملات. 


إذا كنت تتساءل ما هو الفرق بين محامي التبني في فريسنو ، كاليفورنيا والوكالة في كيفية العثور على الأمهات المحتملات. عندما تكون المرأة حاملاً وتفكر في التبني ، فإنها ستذهب إلى وكالة التبني. ومع ذلك ، غالبًا ما يستخدم المحامون شبكتهم للعثور على الأمهات المحتملات. على الرغم من ذلك ، يتم التعامل مع عمليات التبني الدولية دائمًا بواسطة الوكالات. 


بمجرد الانتهاء من البحث الخاص بك ومعرفة إلى أين تذهب للعثور على محترف للتعامل مع التبني الخاص بك ، سوف تكون قادرًا على المضي قدمًا بثقة والتأكد من أن عملية التبني تتم بسلاسة. يجب عليك دائمًا التأكد من أن المحامي أو الوكالة التي تعمل معها مرخصة من قبل الدولة ، ويجب إجراء المقابلات للتأكد من أنها مناسبة لقضيتك. 


لا تدع فكرة مدى صعوبة العملية تمنعك من إضافة عضو جديد إلى عائلتك. تحدث مع أحد المحترفين حول كيفية بدء عملية التبني. 


مصدر المقال: https://EzineArticles.com/master/Edmund_Brunetti/45689





Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -