Nouvelles

ماهي حقوق الإنسان حقا ؟

ماهي حقوق الإنسان حقا ؟

ماهي حقوق الإنسان حقا ؟



أعتقد أن مفهوم الحقوق مختلط بشكل رهيب ومضلل ومشوش بشكل متعمد من قبل البعض. 


في حين أن نية الأمم المتحدة كانت جيدة عندما أدخلت الإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، إلا أن هذه الحقوق تميل إلى خلق حالة ضحية - حالة ذهنية وكينونة. يميلون إلى إساءة معاملتهم من قبل البعض. 


على سبيل المثال ، كم مرة سمعنا أنه من حق شخص ما في حرية التعبير أن يسيء إلى شخص آخر ويهينه علنًا؟ لقد سمعت أنه يتم إساءة استخدام مثل هذا كثيرًا. 


الحقوق الواردة في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان هي حقوق حسنة النية يريد البعض تحقيقها بموجب القانون. وهم حسن النية. لكنهم يميلون إلى إساءة استغلالهم والارتباك بسبب النوايا السيئة. 


كما قيل ، هذه هي حقوق الإنسان. هذا يعني أنها مصنوعة من قبل البشر ويراقبها البشر. هم ليسوا حقوق طبيعية. نحن لم نولد مع حقوق الإنسان هذه. 


هناك حقوق طبيعية ، وهي حق متدفق. من ناحية أخرى ، تعتبر حقوق الإنسان حقًا متدفقًا ، وبالتالي يمكن أن تؤدي إلى حالة ذهنية الضحية أو عقلية "انظر ماذا فعلت بي". 


الحقوق الوحيدة التي ولدت بها هي الحقوق الطبيعية التالية التي وهبها الله لك. هؤلاء هم الحق في أن يكونوا عطوفين ، والحق في أن يكونوا لطفاء مع الآخرين ، والحق في مساعدة الآخرين. لديك هذه الحقوق. هم غريزي. تحدث بدون تفكير. إذا عاش العالم معهم ، فسيكون مكانًا أفضل. كل مفكري الروح العظماء روجوا لهم. تشترك الحيوانات فيها أيضًا. إنها طبيعية في الحياة. 


يمكنك إضافة آخرين مثل لديك الحق في حماية نفسك وعائلتك وأصدقائك ومجموعاتك. 


لكن هذا لا يمكن فرضه. لا يمكنك أن تكون لطيفا. لا يمكنك أن تجبر على المساعدة. لا يمكن جعلك تحمي نفسك والآخرين. ومن ثم نحول هذه الحقوق الطبيعية إلى حقوق إنسان ، بحيث يمكن إنفاذها بموجب القانون. 


لذا عند قراءة الحقوق ، افهم أنها تعمل فقط عند استخدامها برفق ولطف وفي محاولة للمساعدة. 


وإذا كنت طيبًا وعطوفًا وتتصرف بهذه الطريقة عند تقديم المساعدة ، فستحصل بطبيعة الحال على الحقوق المتبادلة التي نسميها حقوق الإنسان. ولكن إذا كنت قاسياً وأنانياً وما إلى ذلك ، فستجد أن حقوقك المزعومة يتم المساس بها باستمرار. 


هذه هي الطريقة التي يعمل بها الكون من حولنا. 


نيك برودهرست هو مؤلف سلسلة كتب الخيال العلمي الثلاثة والعشرون ، سلسلة Sequetus. سلسلة Sequetus هو يكتب الكتب منذ عام 1989. مثل معظم المؤلفين ، يحب الفلسفة. معلومات الكاتب 


مصدر المقال: https://EzineArticles.com/master/Nick_G_Broadhurst

Comments
No comments
Post a Comment



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -