Latest News

تعلن Microsoft متى ستقتل Wunderlist

يعيش تطبيق Microsoft Wunderlist to-do في الوقت الضائع منذ فترة. كان ذلك في عام 2017 عندما أعلنت شركة البرمجيات العملاقة أنها ستتوقف تدريجياً عن التطبيق ، وهو أمر غريب بما فيه الكفاية ، أن Microsoft اشترته فقط في عام 2015. ثم كانت الخطة هي التخلص التدريجي من Wunderlist حيث تعمل Microsoft على المهام المطورة داخليًا الخاصة بها التطبيق ، والمسمى بشكل خيالي To-Do. يبدو أن الخطة قد بدأت تؤتي ثمارها الآن حيث أعلنت Microsoft أنها ستغلق Wunderlist في 6 مايو 2020.

لطالما اعتبرت Wunderlist واحدة من أفضل التطبيقات ، وبالتأكيد كانت واحدة من أكثر تطبيقات قوائم المهام شيوعًا على الإطلاق. حتى الإصدار المجاني من Wunderlist يقدم بعض الميزات الرائعة ، وكلها مجمعة في تصميم بسيط لطيف مع واجهة سهلة الاستخدام. يمكنك إنشاء قوائم مهامك ثم تجميعها في مجلدات. يمكنك بعد ذلك إضافة أنواع مختلفة من المهام ، وتمييزها بنجمة ، وإضافة تواريخ الاستحقاق ، وتصفيتها عند البحث فيها ، بل والتعاون مع الآخرين في مهامك الحالية. ومع ذلك ، فإن هذا كله على وشك الانتهاء ، وإن لم يكن تمامًا.

لطالما كانت خطة Microsoft هي دمج أفضل ميزات Wunderlist في تطبيق To-Do الخاص بها. لقد انتقل البعض إلى تطبيق Microsoft الجديد ، ولكن لسوء الحظ ، لا يزال هناك الكثير الذي تم تركه وراءه. لا يزال To-Do لا يحتوي على مهام متكررة أو تعاون أو علامات وليس من السهل جدًا الحصول على تعليق ، على عكس Wunderlist.

فلماذا بالضبط ، تقوم Microsoft بسحب المكونات في Wunderlist بينما لا يزال To-Do في مثل هذه الحالة؟ الجواب القصير هو الدعم. منشور المدونة الذي يعلن عن التحرك لقص Wunderlist قال ، توقف Weve عن إصدار ميزات جديدة وتحديثات كبيرة لـ Wunderlist ، لذلك مع تقدم التطبيق في العمر أصبح من الصعب الحفاظ عليه مع استمرار تقدم التكنولوجيا ، لا يمكننا ضمان أن Wunderlist سيستمر في العمل كما ينبغي ، أو كما ينبغي. تكرس Microsoft كل وقتها لتطوير To-Do لذلك لم يعد لديها وقت للتأكد من أن Wunderlist يعمل كما هو مفترض.

إذا كنت من مستخدمي Wunderlist وكنت قلقًا بشأن ذلك ، فأنت محق في ذلك. تعال في 6 مايو ، لن تتم مزامنة مهامك عبر الأجهزة. إذا لم تكن من مستخدمي Wunderlist ، فقد فات الأوان. أعلن منشور المدونة نفسه أن Microsoft لم تعد تقبل عمليات تسجيل جديدة في Wunderlist.

الدفعة الكبيرة لـ Microsoft هنا ، بالطبع ، هي جعل مستخدمي Wunderlist يتحولون إلى Snap. حاولت Microsoft أن تجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان على مستخدمي Wunderlist لاستيراد مهامهم إلى To-Do. إذا كنت تريد أن تفعل ذلك ، انقر هنا للحصول على التعليمات الكاملة.

Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -