Latest News

أطلقت Google وضع Android Ambient Mode

سيبدأ طرح أحدث ميزة مدعومة من Google Assistant من Android ، وهي Ambient Mode ، الأسبوع المقبل. أعلنت Google لأول مرة عن وضع Ambient Mode في سبتمبر ، حيث أخبرت العالم أن الميزة ستحول أجهزة Android إلى أجهزة ذكية متى تم توصيلها وشحنها. بشكل أساسي ، كلما تم توصيل هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android ، سيعرض معلومات مفيدة مثل الطقس والإنذارات والصور والجدولة والمواعيد.

وفق الحافة أكد متحدث باسم Google أن وضع Ambient Mode يجب أن يبدأ في الظهور لتحديد الأجهزة من الأسبوع المقبل ، على الرغم من أنه من الغريب أن أجهزة Pixel الخاصة بـ Googles ليست موجودة في القائمة. قال المتحدث باسم Google إن غالبية مستخدمي Android الذين لديهم الإصدار 8.0 وما فوق سيتلقون الميزة الأسبوع المقبل. ويشمل ذلك مالكي هواتف Sony Xperia وهواتف Nokia وهواتف Xiaomi وبعض أجهزة Lenovo اللوحية.

طريقة مبنية على النية للقيام بالأشياء

ومع ذلك ، من المفترض أن يكون الوضع المحيط أكثر من مجرد عرض معلومات مفيدة عندما يكون هاتفك قيد الشحن. وفقًا لفيديو حديث أصدرته Google ، تدعي الشركة التي تتخذ من Mountain View مقراً لها أن Ambient Mode هو تحول من طريقة قائمة على التطبيق للقيام بالأشياء إلى طريقة قائمة على النية للقيام بالأشياء.

من المفترض أن يمنع هذا التغيير مستخدمي الهواتف الذكية من البدء من الصفر في كل مرة يضطرون فيها إلى أداء مهمة. بدلاً من الاضطرار إلى التفكير في جميع الخطوات التي تتطلبها المهمة ، يجب أن يكون وضع Ambient Mode ومساعد Google الاستباقي بالفعل على بعد خطوات قليلة من المستخدمين. سيكون لديك ميزات مثل المنبه والتقويم وعناصر التحكم في المنزل الذكي وعناصر التحكم في الموسيقى وعرض الشرائح القابل للتمرير من مجموعات الصور الخاصة بك ، كل ذلك عند توصيل هاتفك.

أوضح مقطع الفيديو التوضيحي لـ Android Ambient Mode من Google أن Ambient Mode مدمج بعمق في نظام التشغيل Android. هذا يعني أنه ليس مجرد تطبيق أو ميزة جديدة تحاول الاندماج مع العديد من التطبيقات المنفصلة التي تحتوي على البيانات التي يحتاجها. بدلاً من ذلك ، تم دمج Ambient Mode في العديد منها مما يخلق تجربة أكثر سلاسة وتكاملًا. هذا يعني أيضًا أنه من المحتمل جدًا أن يستقبلها المزيد من هواتف Android مع مرور الوقت.

المزيد قادم

حرصت Google أيضًا على الإشارة إلى أنه في هذا الانتقال من الفلسفة القائمة على التطبيق إلى الفلسفة القائمة على النية ، فإن Ambient Mode هو أحدث ابتكار وهناك المزيد من هذه الترقيات والتحديثات في المستقبل.

Commentaires
Aucun commentaire
Enregistrer un commentaire



    Reading Mode :
    Font Size
    +
    16
    -
    lines height
    +
    2
    -